مانشستر يونايتد يرفض الإستسلام فى التعاقد مع نجم وسط برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إنحليزية أن نادي مانشستر يونايتد بدأ التحرك بشكل جادي خلال الساعات القليلة الماضية فى التعاقد مع نجم الوسط الهولندي فرانك دي يونج، لاعب وسط برشلونة الحالي، يأتي ذلك فى ظل بحث الفريق عن إيجاد بديل حقيقي لنجم الفريق الراحل بول بوجبا.

ويمتلك المان يونايتد أزمة كبيرة فى الخروج بالكرة من الوسط الدفاعي، الأمر الذي يدفع مسئولي اليونايتد للتفكير فى التعاقد مع دي يونج من أجل تكوين ثنائية قوية رفقة النجم البرازيلي كاسميرو تساعد الفريق على التواجد فى المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي هذا الموسم للمشاركة فى دوري الأبطال الموسم المقبل.


موقف برشلونة من رحيل دي يونج

وعلى الرغم من رغبة مسئولي برشلونة السابقة فى التخلص من اللاعب خلال الصيف الماضي بسبب راتبه الضخم، إلا أن تألق اللاعب الكبير منذ بداية الموسم الحالي يجبر الجهاز الفني للفريق بقيادة تشافي إلى عدم الإستغناء عن اللاعب فى الإنتقالات الشتوية القادمة.


موقف دي يونج من الرحيل عن برشلونة

ومن جانبه أكد اللاعب فى أكثر من مناسبة عن سعادته بالتواجد داخل صفوف برشلونة فى الفترة الحالية، كما أنه يرفض الإنتقال إلى الشياطين الحمر فى تلك الفترة، لا سيما أن اللاعب يري أن اليونايتد بعيدًا عن منصات التتويج منذ فترة طويلة، على عكس برشلونة والذي لا يغيب عن الألقاب كثيرًا.

جدول المباريات