برشلونة يخطط لتجديد تعاقده مع ألونسو لموسمًا إضافيًا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة بدأ التخطيط للمريكاتو الشتوي بشكل قوي، حيث يسعي الفريق فى الوقت الحالي لتجديد تعاقده مع النجم الإسباني ماركوس ألونسو، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

وكان نادي برشلونة قد تعاقد مع ألونسو مطلع هذا الموسم قادمًا من صفوف نادي تشيلسي لمدة موسمًا واحدًا بسبب سن اللاعب الكبير، قبل أن يعطي المدرب الإسباني تشافي هرنانديز الضوء الأخضر لإدارة البلوجرانا من أجل تجديد تعاقد اللاعب لمدة موسمًا آخر إضافيًا، فى ظل إحتياجات الفريق لخدمات اللاعب.


ألونسو أحد حلول الجبهة اليسري!

ويعد ماركوس ألونسو أحد الخيارات والحلول المتاحة فى الجبهة اليسري للفريق الكتالوني، فى ظل تراجع مستوي جوردي ألبا بسبب تقدم السن، بجانب عدم إكتساب بالدي للخبرات الكبيرة التى تضمن له الإستمرارية مع الفريق الكتالوني بمستوي ثابت لفترة طويلة.

بجانب أن ألونسو يمتاز بالمرونة التكتيكية الكبيرة، الشئ الذي يجعله أحد الخيارات القوية فى مركزي قلب الدفاع فى حالة وجود غيابات، الشئ الذي حدث بالفعل بعدما أعتمد عليه تشافي فى بعض الأوقات بهذا المركز وأجاد بصورة كبيرة.


موقف ألونسو من تجديد تعاقده!

ومن جانبه لا يمانع ألونسو فكرة البقاء فى برشلونة خلال الفترة المقبلة، فى ظل سعادته بالتواجد فى الفريق الكتالوني، بعدما تمسك اللاعب بالإنضمام بقوى لصفوف البرسا فى الصيف الماضي.

جدول المباريات