ميلان يفكر فى التعاقد مع مهاجم جديد بسبب أوريجي!

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان بدأ التفكير بشكل جادي فى إستقدام مهاجم جديد خلال المريكاتو الشتوي القادم، يأتي ذلك بسبب عدم إستفادة الروسونيري بالشكل الكامل من لاعبه الجديد ديفوك أوريجي بسبب كثرة غيابات وإصابات اللاعب بجانب عدم تقديمه للمستوي المطلوب.

وأضافت التقارير أن موقف أوريجي مع ميلان أصبح موضع تساؤلات كثيرة، خاصة أن اللاعب لم يقدم أي إضافة حقيقية للفريق حتى الآن منذ التعاقد معه فى الصيف الماضي، خاصة أن الجماهير كانت تعول الكثير على نجاح هذه الصفقة، الأمر الذي لم يتحقق حتي هذه اللحظة.


موقف لياو يعزز قرار ميلان!

ويعد موقف النجم البرتغالي رافئييل لياو من البقاء مع ميلان، والذي أصبح محل شك كبير، بعد عدم توصل الطرفين إلى إتفاق نهائي حتي الآن حول التجديد، أحد الأسباب القوية التى تدفع ميلان للتفكير فى ضم مهاجم جديد، إضافة إلى تقدم سن الثنائي أولفييه جيرو وزلاتان إبراهيموفيتوش.


ميلان يرصد التعاقد مع فيرنر!

وأفادت بعض المصادر الصحفية أن نادي ميلان يفكر بشكل جادي فى التعاقد مع اللاعب تيمو فيرنر، نجم لايبزيج الألماني، خاصة أن اللاعب يمتلك الخبرات الكبيرة التى قد تساعد الفريق الإيطالي فى تحدياته القادم، لا سيما أن الفريق مقبل على منافسات قوية فى دوري أبطال أوروبا.

جدول المباريات