تقارير صحفية تفجر مفاجأة بشأن إنتقال دي ماريا إلى برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

فجرت صحيفة الموندو الكتالونية عن عرض النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب نادي يوفينتوس، الإنضمام إلى برشلونة فى الإنتقالات الصيفية الماضية، إلا أن مسئولي الفريق الكتالوني قد رفضوا إنضمام اللاعب إلى الفريق بفرض أن الفريق ليس فى حاجة إلى خدمات اللاعب.

وأفادت الصحيفة أن اللاعب كان يلقي قبولًا كبيرًا من المدرب الإسباني تشافي هرنانديز من أجل القدوم إلى الفريق الكتالوني، ولكن مسئولي برشلونة رفضوا إنضمام اللاعب بسبب سنه الكبير وإنخفاض المخزون البدني للاعب، الشئ الذي ظهر واضحًا فى آخر مواسمه مع باريس، بجانب أداءه المتواضع مع "السيدة العجوز" فى الكاليتشو.


هل يندم برشلونة على عدم ضم دي ماريا؟

وأشارت العديد من التقارير أن برشلونة قد تندم على عدم ضم نجم ريال مدريد السابق أنخيل دي ماريا، بعدما تألق اللاعب بشكل كبير رفقة المنتخب الأرجنتيني فى النهائي وكان أحد أسباب فوز  منتخب التانجو بكأس العالم أمام أنظار المنتخب الفرنسي، بعد أن تسبب فى الهدف الأول وسجل الثاني.


موقف اللاعب من البقاء مع يوفينتوس

ومن جانبه يسعي اللاعب جاهدًا للرحيل عن صفوف يوفينتوس الإيطالي فى الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب لا يشعر بدوره مع الفريق، بجانب أن بقائه مع فريقه الإيطالي الحالي سيؤثر بالسلب على مسيرته القادمة، الشئ الذي يخشاه اللاعب بقوة فى المرحلة القادمة.

جدول المباريات