شقيقة رونالدو تثير الجدل حول أحقية الأرجنتين التتويج بكأس العالم!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

نشرت شقيقة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو والتى تلقب بكاتيا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام" أن هذه النسخة هي الأسوء فى كأس العالم لشقيقها بكل تأكيد والأرجنتين تستحق اللقب "، وكان النجم البرتغالي يطمح فى التتويج باللقب قبل أن يودع البطولة أمام المغرب من الدور ربع النهائي.

وأثر تعليقها الكثير من الجدل بعدما أعترفت بأحقية الأرجنتين الفوز باللقب، فى ظل المنافسة التاريخية التى تجمع بين رونالدو وميسي، حيث أنه من الصعب أن تعلن عن أحقية منتخب التانجو أحقيته باللقب على الملأ، لا سيما أن العديد من لاعبي البرتغال شعروا بالظلم بسبب تعيين حكم أرجنتيني لمباراتهم أمام المغرب.


رونالدو ليس سعيدًا من أجل ميسي!

ومما لا شك فيه أن رونالدو ليس سعيدًا بتتويج ميسي بلقب كأس العالم، وتحقيقه شيئًا لم يتمكن من تحقيقه فى وقت سابق، فى ظل المنافسة الشرسة التى تجمع الثنائي فى العقد الأخير، ولكن ذلك لا يقلل من حجم النجم البرتغالي فى شئ بعد كل ما حققه فى مسيرته.


بيبي توقع فوز الأرجنتين باللقب!

وكان المدافع المخضرم نيكولاس بيبي، لاعب ريال مدريد السابق، قد توقع حصول الأرجنتين باللقب عقب خروج البرتغال من البطولة فى الدور ربع النهائي، حيث أشار فى سخرية شديدة أن الجميع يساعد المنتخب الأرجنتيني فى تحقيق اللقب وسوف يحققونه فى نهاية البطولة بهذه الطريقة.

جدول المباريات