تعرف على موقف ثلاثي ريال مدريد من المشاركة أمام بلد الوليد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف ثلاثي ريال مدريد المشارك فى الأدوار النهائية بالمونديال والمتمثلين فى النجم الكرواتي مودريتش، ونجمي المنتخب الفرنسي كامافنجا وتشواميني من المشاركة فى مباراة بلد الوليد القادمة فى الليجا الإسبانية، ضمن منافسات الجولة ال15 من المسابقة.

وأكدت التقارير أن الثلاثي سيكون خارج حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بصورة كبيرة لهذه المباراة، خاصة أن الثلاثي لم يحصل على قسط كبير من الراحة عقب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم، الأمر الذي قد يعرض اللاعبين للإصابة فى حالة المغامرة بهم فى المباراة القادمة.


أنشيلوتي يطالب لاعبيه بنسيان المونديال

وطالب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، نسيان كافة الأمور المتعلقة بكأس العالم خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق المدريدي مقبل على العديد من التحديات الصعبة سواء فى الدوري الإسباني، أو مسابقة دوري أبطال أوروبا ومواجهة ليفربول المرتقبة.

مشيرًا أن الهدف الأساسي لفريق ريال مدريد خلال الفترة المقبلة هو الفوز فى كافة المباريات وحصد الثلاث النقاط، والمنافسة فى الحفاظ على بطولتي الليجا ودوري الأبطال الذي حققهما الفريق فى الموسم الماضي.


موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

ومن المقرر أن يلاقي نادي ريال مدريد نظيره بلد الوليد يوم الجمعة المقبلة، فى الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 10:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 11:30 والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات