مبابي يعلق على خسارة فرنسا كأس العالم أمام الأرجنتين

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

حرص النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، التأكيد على عودة فرنسا مرة أخري للمنافسة خلال الفترة المقبلة، حيث نشر اللاعب عبر حسابه الرسمي على تويتر عبارة سنعود، فى إشارة إلى أن الديك الفرنسي لن يتنازل عن الفوز بكأس العالم فى نسخته القادمة.

وكان مبابي قد تعرض لعددًا كبيرًا من أنواع السخرية من جماهير ولاعبي المنتخب الأرجنتيني أمس دون أن يعلق اللاعب على مثل هذه الإساءات، الشئ الذي جعله يختفي عن جميع الأنظار فى الفترة الحالية، على الرغم من تمكنه الفوز بجائزة هداف البطولة، وتقديمه مباراة بتاريخ لاعبين كثيرين.


مبابي يدخل التاريخ بثلاثية الأرجنتين  

ويعد مبابي أول لاعب فرنسي يتمكن من تسجيل هاتريك فى نهائي كأس العالم، متفوقًا على العديد من النجوم الكبار أمثال تيري هنري وزين الدين زيدان، بجانب معادلته رقم الأسطور البرازيلية بيليه فى عدد الأهداف التى سجلها بالمونديال برصيد 12 هدف فى نسختين فقط.

ليعلن اللاعب صاحب ال 24 عامًا فقط عن نفسه كونه أحد أفضل اللاعبين فى العالم والقادمين بقوة خلال السنوات القادمة، بغض النظر إذا ما رحل إلى ريال مدريد من عدمه، إلا أن اللاعب تمكن من صناعة مجده الشخصي فى الملاعب الأوروبية.


مبابي خسر إنجازًا تاريخيًا جديدًا!

وخسر كيليان مبابي رقم قياسي جديد رفقة الديوك، حيث كان سيكون أصغر لاعب فى العالم يتوج بكأس العالم فى نسختين متتاليتين، الأمر الذي لم يتحقق للاعب فى النهاية، بسبب معاندة ركلات الحظ الترجيحية لمنتخب الديوك الفرنسية.

جدول المباريات