جوتزة محطم أحلام الأرجنتين يحتفل بفوز منتخب التانجو بالمونديال!

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

نشر النجم الألماني ماريو جوتزة، نجم فرانكفورت وبايرن ميونخ السابق، فيديو يحمل إحتفاله بفوز الأرجنتين بكأس العالم، حيث ظهر اللاعب فى فيديو خاص مع أبنه الصغير يحتفل بتتويج منتخب التانجو بلقب المونديال فى هذه النسخة.

ويعد جوتزة أحد الأوجه التى لا يمكن للشعب الأرجنتيني أن ينساها على الإطلاق، بعدما حطم اللاعب آمال الأرجنتين فى الفوز بمونديال البرازيل 2014، بعدف هدفه القاتل رفقة الماكينات الألمانية فى المباراة النهائية، الشئ الذي منع ميسي ورفاقه من كأس الأول لمنتخب التانجو حينها.


جوتزة أحد العاشقين ل ميسي!

وأفادت أحد المصادر القريبة من جوتزة أنه يعشق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بصورة كبيرة، الشئ الذي جعله يتمني له التتويج فى كأس العالم، الأمر الذي تحقق بالفعل فى نهاية الأمر، خاصة أن مسيرة البرغوث الأرجنتيني مع المونديال كانت يجب أن تنتهي بهكذا طريقة.

ولم يتمني جوتزة أن يكون أحد الأسباب التاريخية التى ساهمت فى عدم حصول ميسي على المونديال، الشئ الذي أسعد اللاعب بتحقيق الأرجنتين أمس لقب المونديال بصورة كبيرة.


ميسي يحقق حلم مارادونا بعد رحيله!

وتبدو العلامة الفارقة فى مسيرة ميسي والأرجنتين أنه لم يتمكن من تحقيق حلم مارادونا فى حياته بتتويج منتخب التانجو باللقب، قبل أن يتمكن من السير على خطاه بعد وفاته ويحقق البطولة الغائبة عن الشعب الأرجنتيني فى ظهوره الأخير بليالي كأس العالم المثيرة.

جدول المباريات