كاسياس يشيد بسكالوني بعد التتويج بالمونديال رفقة الأرجنتين

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، حارس ريال مدريد السابق، عن مباراة الأرجنتين وفرنسا فى نهائي كأس العالم 2022،حيث شدد على أن النسخة الحالية شهدت إثارة كبيرة على عكس سابقيها، كما أن النهائي أرتقي بطموح المشجعين، خاصة أن مباراة الأمس كانت حماسية ومثيرة للغاية بين كلا المنتخبين.

وأضاف كاسياس أن المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني قدم بطولة قوية رفقة منتخب التانجو، الأمر الذي يستحق عليه التحية بكل تأكيد، خاصة أنه المدرب الوحيد الذي كان يعمل منذ بداية البطولة فى صمت شديد دون إحداث أي ضجة مثل عددًا  كبيرًا من المدربين، والذين لم يتمكنوا من الوصول إلى هذه المرحلة.


كاسياس: الأرجنتين تستحق كأس العالم!

وشدد كاسياس على إستحقاق الأرجنتين الفوز بكأس العالم، خاصة أنه دخل اللقاء فى حالة تركيز كبيرة بالمباراة، على عكس المنتخب الفرنسي الذي دخل المباراة فى أوقات متأخرة، وعلى الرغم من تقديم منتخب الديوك مستوي مبهر فى الأوقات الأخيرة ساعد على إشعال المباراة، إلا أن المنتخب الأرجنتيني استحق اللقب.


كاسياس: ميسي أعظم لاعبي العالم دون شك!

وأوضح كاسياس أن ميسي لا يحتاج للفوز بكأس العالم لإثبات أنه أحد أفضل لاعبي العالم، بل كأس العالم الذي كان يريد ليونيل بعد طيلة هذه السنوات، مشيرًا إلى أنه يعلم إمكانيات اللاعب جيدًا، خاصة أنه سبق له اللعب أمامه رفقة ريال مدريد فى مباريات الكلاسيكو.

جدول المباريات