كأس العالم 2022.. فيدال ينتقد مبابي بسبب تصريحاته السابقة!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم التشيلي أرتورو فيدال، لاعب نادي بايرن ميونخ وبرشلونة السابق، عن فوز الأرجنتين أمس بكأس العالم على حساب نظيره الفرنسي فى المباراة النهائية، حيث أكد أن المباراة أتسمت بالندية والإثارة الكبيرة بين المنتخبين، وأن كلا الطرفين لا يستحق الخسارة على ما قدمه فى المباراة.

وانتقد فيدال تصريحات مبابي السابقة، والتي قلل خلالها من الكرة فى أمريكا الجنوبية مقارنة بالكرة فى القارة الأوروبية، قبل أن يعاقبه منتخب الأرجنتين ويكون الفائز بالنسخة الحالية لكأس العالم منتخبًا من خارج القارة الأوروبية، حيث طالب اللاعب بضرورة التركيز على تصريحاته فى الفترة المقبلة.


فيدال: تعلم ممن أنشأوا كرة القدم!

ووجه فيدال رسالة قوية إلى كيليان مبابي نصحه من خلالها أن يتعلم ممن أنشأ كرة القدم، فى إشارة إلى أن قارة أمريكا الجنوبية من ساهمت فى تطوير وإبراز هذا اللعبة، فى الوقت الذي تضم فيه العديد من المنتخبات القوية والتي لا يجب الإستهانة بها، حتى لا يواجه نفس المصير فى المناسبات القادمة.


فيدال:  سعيد بفوز الأرجنتين من أجل ميسي!

وحرص فيدال على تهنئة ميسي بالفوز باللقب فى هذه النسخة، حيث أكد أن اللاعب يستحق التتويج بلقب المونديال فى مسيرته، خاصة أنه جاوره فى برشلونة خلال الفترة السابقة ويعلم إمكانياته جيدًا، الأمر الذي يجعله من أفضل لاعبي العالم، معربًا عن سعادته لفوز الأرجنتين بمونديال قطر الحالي.

جدول المباريات