كأس العالم 2022..أجويرو يسخر من نجم ريال مدريد بعد الفوز على فرنسا!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

حرص النجم الأرجنتيني سيرجو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي وبرشلونة السابق، على السخرية من نجم الوسط الفرنسي ولاعب ريال مدريد الشاب كامافنجا عقب الفوز بلقب المونديال، حيث بعث رسالة خاصة للنجم المدريدي والذي أخبره خلالها أنه سيعطيه شيئًا أفضل من كأس العالم رفقة مبابي.

وأحتفل أجويرو بشكل هستيري مع منتخب الأرجنتين عقب الفوز بلقب المونديال، حيث لم يمنعه مرضه على حمل ميسي على الأعناق والسير معه فى جميع أنحاء الملعب، رغم مشاكله السابقة فى القلب والتى منعته من إستكمال مسيرته مع كرة القدم، ولكنها لم تمنعه من الإحتفال بهذا اللقب التاريخي.


أجويرو: لنقف دقيقة صمت آخري على كامافنجا

وواصل أجويرو سخريته من كامافنجا بعد الفوز الصعب التى حققته الأرجنتين على فرنسا أمس فى كأس العالم، حيث استغل طلب مارتينيز للوقوف دقيقة صمت على هزيمة مبابي، ليطلب مه زملائه الوقوف دقيقة صمت إضافية على كامافنجا بعد خسارته رفقة الديوك الفرنسية.


السبب وراء السخرية من فرنسا!

ويعد السبب الرئيسي وراء سخرية لاعبي الأرجنتين من لاعبي المنتخب الفرنسي عقب نهاية المباراة، هى إستهزائهم بميسي قبل إنطلاق المباراة، والتقليل من شأن منتخب التانجو فى الحصول على اللقب، الشئ الذي دفعهم للسخرية عقب إنتهاء هذا اللقاء الصعب والفوز بكأس العالم.

جدول المباريات