ميسي يثير الجدل بشأن موقفه النهائي من الإعتزال

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

اثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل حول اعتزاله اللعب دوليا وذلك عقب التتويج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم.

ميسي يقود الأرجنتين للفوز بكأس العالم على حساب فرنسا

وكان قد توج ميسي رفقة الأرجنتين اليوم ببطولة كأس العالم وذلك عقب الفوز بالمباراة النهائية المثيرة على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 2-2 ثم الوقت الإضافي بنتيجة 3-3.

تصريحات ميسي حول الإعتزال

وكان قد صرح ميسي في وقت سابق أن كأس العالم 2022 بقطر سيكون هو الأخير بالنسبة له مع منتخب التانجو حيث لن يستطع المواصلة حتى نسخة 2026.

وعلى الرغم من ذلك فلايزال ميسي يراوغ بشأن موقفه من ااستمرار حيث نشرته شبكة "tycsports" الأرجنتينية تصريحات النجم ليونيل ميسي قائلا:"من الواضح أنني أردت أن أنهي مسيرتي بهذا الكأس، لا يمكنني أن أطلب أي شيء بعد الآن".

تصريحات ميسي بعد الفوز بكأس العالم

وأضاف: "الحمد لله أنه قدم لي كل شيء، إنهاء مسيرتي تقريبًا بهذا الشكل، إنه أمر مثير للإعجاب، بعد ذلك ماذا سيكون هناك؟ لقد تمكنت من الحصول على كوبا أمريكا، كأس العالم، لقد وصلني في النهاية تقريبًا".

وأختتم قائلا: "أستمتع بكوني في المنتخب الوطني ومع المجموعة، أريد الاستمرار في عيش بعض المباريات الأخرى بصفتي بطلًا للعالم".
 

جدول المباريات