كأس العالم 2022..رقم قياسي جديد فى إنتظار ديشامب حال الفوز على الأرجنتين

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يلتقط  عاشقي كرة القدم الأنفاس قبل مواجهة الأرجنتين وفرنسا المرتقبة فى نهائي كأس العالم قطر 2022،حيث يبحث المنتخبين عن تحقيق اللقب الثالث فى تاريخ المونديال لكلًا منهما، خاصة أنه سبق لكلا المنتخبين تحقيق اللقب فى مناسبتين سابقتين، مما يؤكد على صعوبة وإثارة المواجهة.

وينتظر المدرب الفرنسي ديديه ديشامب تحقيق رقم قياسي جديد رفقة الديوك الفرنسية حال تحقيق الفوز فى هذه المواجهة المثيرة، حيث سبق للمدرب أن حقق لقب المونديال فى مناسبتين مرة كلاعب والآخري كمدرب، مما سيجعله بصدد تحقيق المونديال للمرة الثانية كمدرب.


ديشامب يبحث  عن المونديال الثالث!

ويبحث ديشامب عن تحقيق لقبه المونديالي الثالث، الشي الذي لم يتمكن من تحقيقه أي مدربًا من قبل، حيث ستكون هذه المرة الأولي الذي يجمع فيه لاعبًا ومدربًا على المونديال فى ثلاثة مناسبات فى تاريخه، الأمر الذي يجعله مساهمًا فى تاريخ الديوك الغرنسية بأكمله فى المونديال.


موعد مباراة فرنسا والأرجنتين القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب فرنسا  نظيره منتخب الأرجنتيني اليوم الأحد، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على المغرب بثنائية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعد الفوز على كرواتيا بتيجة 0/3.

جدول المباريات