كأس العالم 2022.. توران: أتمني تتويج ميسي الليلة ولكن فرنسا ستفوز!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم التركي اردا توران، لاعب برشلونة السابق، عن مباراة الأرجنتين وفرنسا المقبلة فى كأس العالم، حيث أكد أن المواجهة ستكون صعبة على كلا المنتخبين، ولكنه يتوقع تتويج فرنسا باللقب فى نهاية الأمر، خاصة فى ظل وجود كتيبة مدججة بالنجوم لدي الديوك الفرنسية.

وأضاف توران أنه يتمني تتويج الأرجنتين باللقب فى النهاية من أجل ميسي، لأنه يستحق ذلك فى نهاية مسيرته بالمونديال، ولكن شدد على أن المنطق عكس ذلك، فى ظل فارق الإمكانيات بين لاعبي المنتخبين لصالح فرنسا، مما قد يمنع النجم الأرجنتيني من تحقيق اللقب لمنتخب بلاده الليلة.


ميسي والفرصة الأخيرة فى المونديال

وتعد مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم، بمثابة الفرصة الأخيرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتتويج باللقب، بعدما أكد اللاعب فى وقت سابق قبل البطولة أن المونديال الحالي سيكون الأخير فى مسيرته الكروية رفقة منتخب التانجو، فى إشارة واضحة إلى أنه لن يستمر فى الملاعب حتى المونديال القادم.


موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب الأرجنتين نظيره المنتخب الفرنسي اليوم الأحد، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الفرنسي لهذا الدور بعد الفوز على المغرب بتيجة 0/2.

جدول المباريات