كأس العالم 2022.. العويس: ميسي يستحق أن يحقق لقب المونديال أمام فرنسا

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم السعودي محمد العويس، حارس مرمي الهلال، عن مباراة الأرحنتين وفرنسا القادمة فى نهائي كأس العالم، حيث أكد أن ميسي يستحق أن يتوج بلقبه المونديالي الأول فى مسيرته الحافلة بالألقاب، مشيرًا إلى أن اللاعب قدم الكثير لكرة القدم وحان الوقت إلى أن تكافئه هذه اللعبة.

وأضاف أن مواجهة المنتخب الفرنسي ستكون صعبة على الأرجنتين، ولكنه يتمني أن يتوج منتخب التانجو بالبطولة من أجل ميسي والذي يستحق الكثير، خاصة أن هذا  سيكون الأخير للاعبًا بحجم النجم الأرجنتيني، ومن ثم فإن محبي كرة القدم الحقيقين سيدعمون ليونيل اليوم لحمل لقب البطولة.


العويس: الفوز على الأرجنتين شعورًا  لا يوصف

وواصل أن فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين فى إستهلال البطولة كان شعورًا لا يوصف، لا سيما أن كاقة التوقعات كانت تصب فى صالح المنتخب الأرجنتيني، بجانب أن هذه الهزيمة هي الوحيدة التى تعرض له منتخب التانجو فى مسيرته نحو الوصول إلى المباراة النهائية.


موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب الأرجنتين نظيره المنتخب الفرنسي اليوم الأحد، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الفرنسي لهذا الدور بعد الفوز على المغرب بتيجة 0/2.

جدول المباريات