كأس العالم 2022.. جينياك يعلن مساندة ميسي أمام منتخب بلاده!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الفرنسي أندري بيير جينياك عن مباراة الأرجنتين وفرنسا القادمة فى نهائي كأس العالم، حيث أكد أن المواجهة ستكون صعبة بكل تأكيد على كلا المنتخبين، خاصة أن كلا الطرفين يمتلك القدرة على الظفر بلقب المونديال فى مواجهة الليلة، حال التركيز على تفاصيل المباراة.

وأشار إلى أنه على الرغم من كونه لاعبًا  فرنسي، إلا أنه يتمني تحقيق ميسي اللقب فى مساء اليوم أمام الديوك الفرنسية، خاصة أنها الفرصة الأخيرة للنجم الأرجنتيني لرفع الذهب وهو يستحق أن يحمله بعد مسيرته الحافلة بالألقاب رفقة برشلونة والمستويات الرائعة التى أبهر بها خصومه.


جينياك: فخورًا بوصول فرنسا للنهائي!

وأكد جينياك أنه سعيد للغاية بوصول فرنسا للمباراة النهائية للنسخة الثانية على التوالي، مشيرًا إلى أن ما حققه المنتخب الفرنسي على الرغم من الكم الكبير من الإصابات الذي لحق لاعبيه يدعو للفخر، ولكن كان يتمني مواجهة أي طرفًا آخر غير الأرجنتين بسبب تعلقه بأسطورة ميسي.


موعد مباراة فرنسا والأرجنتين القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب فرنسا  نظيره منتخب الأرجنتيني اليوم الأحد، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على المغرب بثنائية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعد الفوز على كرواتيا بتيجة 0/3.

جدول المباريات