كأس العالم 2022.. ميسي يستعد لتحقيق إنجازًا تاريخيًا أمام فرنسا!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يسعي منتخب الأرجنتين لإعلان كلمته وإثبات أنه وصل لهذه المرحلة كونه المنتخب الأفضل،حينما يواجه المنتخب الفرنسي الليلة،فى نهائي منافسات كأس العالم، خاصة أن هذا الجيل من لاعبي منتخب التانجو لم يسبق لهم تحقيق لقب المونديال الشئ الذي يمنح اللاعبين الدوافع الأكبر للفوز بهذه النسخة.

ويمتلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فرصة تاريخية الليلة، فى حالة إذا ما تمكن من تسجيل هدفًا فى المباراة النهائية، الشئ الذي سيضمن له تحقيق جائزة هداف المونديال، لا سيما أن اللاعب قد نجح فى تسجيل 5 أهداف فى جميع أدوار البطولة.

ويعد ميسي اللاعب الوحيد الذي يتمكن من التسجيل فى جميع مراحل البطولة، بواقع هدفين فى دور المجموعات، وهدفًا فى الدور ثمن النهائي، وهدفًا فى الدور ربع النهائي، وهدفًا فى مباراة قبل النهائي.


موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب الأرجنتين  نظيره منتخب الفرنسي اليوم الأحد، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأرجنتين وفرنسا فى نهائي كأس العالم 2022 على قناة beIN Sports المفتوحة، بجانب سلسلة قنوات الكأس القطرية الناقل لمنافسات كأس العالم. 

جدول المباريات