كأس العالم 2022.. مارتينيز: لا أهتم بالمؤشرات التى ترجح فوز فرنسا بالنهائي!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث الحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز عن مواجهة فرنسا القادمة بنهائي كأس العالم الحالي، حيث أكد أن المواجهة ستكون صعبة بكونها مباراة نهائي لأكبر حدث رياضي فى العالم، ولكن أشار إلى أنه يؤمن بحظوظ الأرجنتين فى التتويج باللقب بعد الوصول لهذه المرحلة.

وأضاف أن الجميع يتحدث عن أن فرنسا هى الأقرب للفوز فى المباراة وتحقيق اللقب، ولكنه لا يهتم بمثل هذه الأحاديث لأن الأمور فى المباراة قد تختلف تمامًا عن كافة التوقعات، مشيرًا إلى أن المنتخب الأرجنتيني تعرض لنفس الموقف عند مواجهة البرازيل فى نهائي الكوبا أمريكا وتوجت باللقب فى النهاية.


مارتينيز: لا تقلل من ميسي فى النهائيات! 

وحرص مارتينيز على ضرورة عدم التقليل من ميسي فى مثل هذه المواجهات النهائية، لأن مثل هذه المقارنات تحفز ليونيل على بذل جهدًا أكبر فى المباراة، ومن ثم فإن هذه المقارنات ظالمة للاعب بشكل كبير، مؤكدًا على خطورة مبابي ولكن ليس بنفس حجم الإزعاج والضرر الذي قد يسببه صديقه.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب الأرجنتين نظيره المنتخب الفرنسي غدًا الأحد، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الفرنسي لهذا الدور بعد الفوز على المغرب بتيجة 0/2.

جدول المباريات