كأس العالم 2022.. الركراكي: أعد الجماهير المغربية بتحقيق مونديال 2026!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

حرص المدرب المغربي وليد الركراكي الإشادة بلاعبيه والروح الكبيرة التى بذلها المنتخب المغربي فى مونديال قطر الحالي، جاء ذلك بعد تعرض المغرب للخسارة أمام كرواتيا الليلة فى مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع بكأس العالم.

وأضاف أن حظوظ المنتخب كانت تعد شبه منعدمة قبل بدأ فعاليات البطولة، ولكن المغرب تمكنت من مفاجأة وإبهار الجميع بالتواجد فى قبل نهائي كأس العالم، مشددًا إلى أن الجميع بذل قصاري جهده للوصول إلى هذه المرحلة، ولا يوجد لاعبًا بعينه فى هزيمتي فرنسا وكرواتيا بالمونديال.

وواصل أن النسخة القادمة من مونديال 2026 ستكون مختلفة، حيث سيعمل على تحقيق اللقب بعد أن يكون قد أكتسب الخبرات التى تؤهله إلى ذلك، فى حالة إذا ما استمر على رأس القيادة الفنية لأسود الأطلس حتى هذا الحين.


الركراكي يشيد بمساندة العرب!

وأكد الركراكي أنه تشرف خلال هذه البطولة بمساندة الدول العربية والأفريقية للمغرب فى البطولة، حيث كانت هذه البطولة بابًا لتجميع العرب والمسلمين، الشئ الذي يعد من أكبر مكاسب البطولة الحالية فى قطر.


غياب سايس يلقي بظلاله على الأسود!

ويعد سوء المنظومة الدفاعية والغياب الدفاعي أحد أبرز النقاط التي تسببت  فى هزيمة المغرب خلال مواجهة كرواتيا، حيث قدم المنتخب المغربي أسوء مباراة على صعيد الخط الخلفي فى البطولة، والذي ظهر متأثرًا بشكل كبير بغياب سايس عن المباراة بسبب الإصابة التى لحقت به فى مباراة فرنسا الأخيرة.

جدول المباريات