كأس العالم 2022.. ديالا: مبابي لا يخشي مواجهة ميسي فى نهائي المونديال!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم السنغالي عبده ديالا، لاعب شالكة الألماني والمعار من الفريق الباريسي، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي لا يخشي مواجهة ميسي سواء أكان ذلك فى مباراة نهائية من عدمه، مشيرًا إلى أن اللاعب يثق بشكل كبير فى قدراته ولا يري أحدًا من اللاعبين أفضل منه سوء النجم البرتغالي رونالدو.

وأضاف ديالا أن مبابي يعشق رونالدو بشكل جنوني، الشئ الذي رأه واضحًا فى اللاعب حينما جاوره فى الفريق الباريسي، خاصة أنه كثيرًا ما يتحدث عن اللاعب ويتابعه مبارياته، حيث أشار أنه بالطبع حزين من أجل عدم تتويج رونالدو بلقب المونديال فى مسيرته الحافلة بالإنجازات رفقة البرتغال.


ديالا: مواجهة النهائي ستكون صعبة!

وواصل ديالا أن مباراة الارجنتين وفرنسا ستكون صعبة بكل تأكيد على كلا المنتخبين، لا سيما أن كلا المنتخبين يمتلك المقومات للتتويج باللقب، بجانب إمتلاك كلا الطرفين لاعبين يجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات النهائية، مشددًا  على أن المباراة سيتم حسمها من خلال بعض التفاصيل البسيطة.


موعد مباراة فرنسا والأرجنتين القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب فرنسا  نظيره منتخب الأرجنتيني يوم الأحد القادم، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على المغرب بثنائية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعد الفوز على كرواتيا بتيجة 0/3.

جدول المباريات