فابريزو رومانيو يوضح حقيقة ضم ريال مدريد لرونالدو الفترة المقبلة!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

حرص الصحفي الشهير فابريزو رومانيو المتخصص فى سوق الإنتقالات، عن توضيح موقف النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو من الإنضمام إلى ريال مدريد من عدمه خلال الفترة المقبلة، حيث أكد أن اللاعب لن يتم التعاقد معه من الجانب الفريق المدريدي كما أشيع فى الفترة الأخيرة.

وأضاف أن تواجد رونالدو فى مدريد كان من أجل الحصول على حصة تدريبية فقط للحفاظ على لياقته، لاسبما أنه أصبح دون نادي خلال الفترة الحالية ولم يستقر بعد مع وكيله خورخي مينديز على الخطوة المقبلة، وإن كان الأقرب بقاء اللاعب فى القارة العجوز أو العودة إلى سبورتينج لشبونة فى أصعب الظروف.


فابريزو: صفقة ريال مدريد هى أندريك!

وحرص فابريزو رومانيو التوضيح أن الأموال التي يستعد مسئولي ريال مدريد دفعها والتى تقدر بقرابة 70 مليون يورو، هى من أجل إتمام التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب فيلبي أندريك وليست من أجل منحها لرونالدو كراتب سنوي للاعب حال إنضمامه.


بيريز يرفض عودة رونالدو لمدريد!

وأشارت بعض التقارير الصحفية أن بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لديه بعض التحفظات من عودة رونالدو فى الوقت الحالي، حيث أن ذلك سيكلف خزانة الفريق مبالغ مالية باهظة بكل تأكيد، بجانب أن الفريق يضع فى خطته لاعب وسط قوي فى الفترة المقبلة، مما يجعل سيولة الفريق المادية غير سانحة.

جدول المباريات