أرسنال يرصد التعاقد مع المهاجم الصربي فلاهوفيتش بالمريكاتو الشتوي!

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

أشارت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية أن نادي أرسنال بدأ فى رصد التعاقد مع النجم الصربي فلاهوفيتش، مهاجم نادي يوفينتوس الإيطالي.  خلال المريكاتو الشتوي القادم، يأتي ذلك فى ظل رغبة "الجانرز" فى تعويض غياب مهاجمه البرازيلي جابرييل جيسوس، والذي تعرض للإصابة رفقة منتخب السامبا فى المونديال.

وأضافت التقارير أن مسئولي يوفينتوس لن يمانعوا رحيل اللاعب عن الفريق، بشرط الحصول على مبلغ مالي قوي يتخطي حاجز ال 70مليون يورو من رحيل مهاجمه الصربي، خاصة أن النادي الإيطالي يمر ببعض الأزمات المالية الصعبة التى تحتم على مسئولى "السيدة العجوز" بيع اللاعب فى الفترة المقبلة.


تشيلسي يصعب من مهمة أرسنال!

وسيواجه نادي أرسنال مشكلة كبيرة فى إتمام التعاقد مع اللاعب، فى ظل رغبة تشيلسي القوية فى ضم مهاجم قوي خلال المريكاتو الشتوي، ودخوله المنتظر فى الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسمها وخطفها قبل إتمامها إلى "الجانرز".


موقف اللاعب من الدوري الإنجليزي!

ومن جانبه يرحب اللاعب بفكرة إنتقاله إلى الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه سيضيف إليه الكثير خلال الفترة المقبلة، ولكن شدد فى الوقت نفسه أنه لن يخوض أي مفاوضات مع طرف من الأطراف دون علم ناديه وموافقته بهذا التفاوض.

جدول المباريات