كأس العالم 2022.. جوليو سيزار يعلن عن دعمه لفرنسا بالمباراة النهائية!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث الحارس البرازيلي جوليو سيزار، لاعب إنتر ميلان السابق، عن مواجهة فرنسا والأرجنتين فى نهائي المونديال للنسخة الحالية، حيث أكد أنه سيدعم منتخب الديوك الفرنسية فى هذه المباراة من أجل الفوز وتحقيق اللقب، فعلى الرغم من أنه أحد المعجبين بميسي ولكنه أحد الكارهين لمنتخب التانجو.

وأشار أن الشعب البرازيلي بأكمله يتمني عدم حصول الأرجنتين على البطولة، يأتي ذلك بسبب وجود خصومة أزلية بين المنتخبين، لا سيما أن الثنائي تابعين لقارة أمريكا الجنوبية ومباراتهم تكون حماسية وندية للغاية، مشيرًا إلى أن الشعب الأرجنتيني كان سعيدًا بخروج السامبا من الدور ربع النهائي أمام كرواتيا.


البرازيل تدعم فرنسا ما عدا نيمار!

وبذكر تصريحات سيزار أن الشعب البرازيلي يتمنه بأكمله تتويج فرنسا باللقب، فهناك شخصًا  آخر يتمني تتويج ميسي باللقب وهو صديقه فل الفريق الباريسي نيمار دا سيلفا، والذي يفضل فوز ليونيل باللقب فى موندياله الأخير، عن تتويج زميله الآخر فى باريس كيليان مبابي باللقب.

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب فرنسا نظيره منتخب الأرجنتين غدًا الأحد، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على المغرب بثنائية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعد الفوز على كرواتيا بتيجة 0/3.

جدول المباريات