كأس العالم 2022.. الإصابات تضرب فرنسا قبل مباراة النهائي أمام الأرجنتين!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تعرض المنتخب الفرنسي لصدمة كبيرة بعد أن تعرض ثنائي الديوك فاران وكوناتي بالإصابة بإنفلونزا الإبل، يأتي ذلك بعدما تعرض جناح فرنسا كومان لنفس الإصابة أمس، مما يثير التخوف داخل المعسكر الفرنسي أن يكون هذا النوع من الإنفلونزا معدي للاعبين، مما قد يضاعف من إصابات اللاعبين خلال الساعات القادمة.

ويخشي المدرب الفرنسي ديديه ديشامب من غياب الثلاثي السابق ذكره فى مباراة الأرجنتين القادمة بنهائي المونديال، مما قد يعرض المنتخب الفرنسي لأزمة حقيقية، فى ظل تعرضه للكثير من الإصابات منذ إنطلاق البطولة، خاصة أن المباراة القادمة ستكون أمام كتيبة منتخب التانجو المضججة بالنجوم.


ديشامب: سنقوم بإيقاف ميسي بالنهائي!

وبالحديث عن مباراة الأرجنتين،أكد ديشامب أنه سيحاول جاهدًا إيقاف ميسي خلال هذا اللقاء، خاصة أنه يعلم ما يمثل هذا اللقب للنجم الأرحنتيني، ومن ثم سيحاول منعه من حمل الذهب مهما كلفه الأمر من جهد، لا سيما أم خسارة اللقب بعد الوصول إلى هذه المرحلة لن يكون أمرًا مقبولًا على الإطلاق.


موعد مباراة فرنسا والأرجنتين القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب فرنسا  نظيره منتخب الأرجنتيني يوم الأحد القادم، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على المغرب بثنائية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعد الفوز على كرواتيا بتيجة 0/3.

جدول المباريات