كأس العالم 2022.. الركراكي يتحدث عن مواجهة كرواتيا لتحقيق البرونزية

تقارير وحوارات

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أكد وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، على أن لقاء فريقه غدًا أمام كرواتيا في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، سيكون صعب للغاية ويختلف عن مباراة دور المجموعات.

وقال الركراكي خلال ظهوره بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"سنخوض تلك المباراة من أجل الفوز، كنا نتمنى أن تكون الأمور مختلفة، كنا نتمنى أن نكون في النهائي ولكننا الأن سننافس على المركز الثالث، نريد إنهاء البطولة بشكل قوي واحتفالي".

وأضاف:"جميعنا نعرف مدى أهمية مباراة الغد لأننا نريد الحصول على ميدالية، كما قلت قبل قليل؛ نريد أن ننهي البطولة بأفضل شكل".

وتابع:"لا أعرف إن كانت آخر مباراة في مسيرة لوكا مودريتش مع المنتخب الكرواتي ولكن إن كانت كذلك سيحاول إنهاءها بأفضل شكل، علينا أن نحذر من ذلك، أعتقد أننا سنقدم مباراة جيدة غدًا".

واستطرد:"كرواتيا من أفضل المنتخبات المشاركة، بعد المباراة الأولى شعرنا بأننا قدمنا مستوى جيدة أمامهم، ولكن مباراة الغد مختلفة؛ أعتقد أنها ستكون مباراة طويلة، ولا أحتاج إلى تحفيز اللاعبين، نحن في كأس العالم نمثل المغرب وكل مباراة مهمة، في الحقيقة نريد الفوز بجميع المباريات لأننا نرتدي قميص المغرب وغدًا نريد الفوز بالميدالية البرونزية والتقدم بتصنيف الفيفا".

واختتم بشأن الغيابات في صفوف منتخب المغرب:"لقد فقدنا القائد، خاطرنا بإشراك رومان سايس عن طريق إدخاله للملعب وقد أُصيب وبعض لاعبي الوسط كذلك بالإضافة لـنصير مزراوي تعرض لإصابة، لقد ضغطنا على اللاعبين مطالبينهم بأقصى مجهوداتهم ولكننا لن نخاطر بصحة أحد اللاعبين غدًا".

جدول المباريات