شرط وحيد يفصل جواو فيليكس عن الرحيل من أتليتكو مدريد!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية عن وجود إهتمام كبير من أندية البيرميرليج بإستقدام النجم البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد خلال المريكاتو الشتوي القادم، يأتي ذلك بعدما تألق اللاعب بشكل كبير رفقة منتخب البرتغال بمونديال قطر الحالي، بجانب عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي داخل الأتليتك.

ومن المتوقع أن يستمع مسئولي نادي أتليتكو مدريد للعروض المقدمة للاعب، لاسبما فى ظل توتر العلاقات بينه وبين المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق، بشرط أن لا تقل قيمة إنتقال اللاعب عن 100مليون يورو فى الفترة المقبلة، الشئ الذي قد يعرقل من رحيل اللاعب فى المريكاتو القادم.


أرسنال والسيتي يرصدون ضم اللاعب!

وأفادت بعض التقارير الآخري أن أندية أرسنال ومانشستر سيتي يسعون للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، ولكن يرون أن شروط النادي الإسباني مبالغ فيها بصورة كبيرة، مما قد يجعل الصفقة تنتهي عند 80 مليون يورو، نع وضع بعض الإمتيازات الآخري فى عقد اللاعب، الشئ الذي قد يرحب به مسئولي الأتليتك.


موقف فيليكس من الرحيل عن الأتليتك!

وأصبح موقف اللاعب واضح بشدة للجميع وهو رغبته فى الرحيل عن الفريق، لا سيما أن سيميوني لا يمنحه الوقت الكافي داخل فريقه الإسباني، الأمر الذي يدفعه بشكل جيد فى التفكير بالرحيل، فى ظل إمتلاكه العديد من العروض الجيدة الآخري.

جدول المباريات