على خطي دروجا.. قاطرة إفوارية تدق أبواب تشيلسي فى المريكاتو الشتوي!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أشارت بعض التقارير الإنجليزية أن مسئولي نادي تشيلسي أنهوا التعاقد مع النجم الإفواري ديفيد فوفانا، مهاجم نادي مولده النرويجي، يأتي ذلك فى إطار تعزيز الخط الأمامي" للبلوز"، فى ظل غياب أرماندو بروخا عن الفريق لنهاية الموسم بداعي الإصابة.

وذكر تقرير الصحفي فابريزو رومانيو المتخصص فى سوق الإنتقالات، أن نادي تشيلسي أنهي التفاوض مع اللاعب بالفعل بشكل رسمي، على الرغم من وجود أكثر من فريق يرغب فى التعاقد مع المهاجم الشاب صاحب ال 19 عامًا، لكن تعجيل وإسراع تشيلسي التفاوض مع اللاعب أنهي الصفقة لصالحهم.

ويرغب المدرب الإنجليزي جراهام بوتر من ترميم خط هجوم" البلوز"، خاصة بعد رحيل تيمو فيرنر، بجانب صعوبة الإعتماد على المهاجمم الجابوني  أوبامينج فى جميع البطولات التى يخوضها الفريق اللندني طيلة الموسم.


قيمة إنتقال فوفانا إلى تشيلسي!

وأكد رومانيو فى تقريره الصحفي أن قيمة الصفقة ستبلغ 10مليون يورو، فى إنتظار إستكمال بعد الرتوش البسيطة للتعاقد الرسمي مع اللاعب، والذي من المتوقع أن يكون إضافة قوية للفريق الإنجليزي فى الفترة المقبلة.


أرقام فوفانا مع مولده النرويجي!

ويمتلك اللاعب سجلًا تهديفيًا مرعبًا فى موسمه الأخير مع مولده النرويجي، حيث نجح اللاعب من تسجيل 21 هدفًا  وصناعة 7 آخرين، الأمر الذي يؤكد على إمكانيات اللاعب الكبيرة، لا سيما أن الدوري النرويجي من ساهم فى بروز أسم القاطرة النرويجية هالاند.

جدول المباريات