برشلونة تخطط لخطف صفقة مانشستر يونايتد المنتظرة فى المريكاتو الشتوي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يلقي إهتمامًا بالتعاقد مع النجم الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط يوفينتوس الإيطالي، يأتي ذلك بعدما تألق اللاعب بصورة كبيرة رفقة الديوك الفرنسية فى مونديال قطر الحالي، بجانب ظهوره المميز مع "السيدة العجوز" فى الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأضافت التقارير أن هناك منافسة قوية على اللاعب، لا سيما أن نادي مانشستر يونايتد ما زال يطمح للتعاقد مع اللاعب بعد تألقه الأخير، فى الوقت الذي يراه مسئولي الفريق الكتالوني بديلًا جيدًا للنجم الإسباني سيرجي بوسكيتس لما يمتلكه من خبرات كبيرة قادرة على تعويض رحيل اللاعب.


كيسيه يثير الغموض داخل برشلونة!

وتعد من الأسباب القوية التى تدفع برشلونة للتعاقد مع رابيو ليس فقط بسبب إقتراب رحيل بوسكيتس، ولكن هناك سببًا آخر وهو انتشار الغموض حول مستقبل النجم الإفواري فرانك كيسيه لاعب الفريق الكتالوني من الإستمرار مع الفريق من عدمه خلال المريكاتو الشتوي القادم.


موقف رابيو من الإنتقال لبرشلونة!

ومن جانبه قد لا يمانع اللاعب الإنتقال إلى برشلونة فى الفترة المقبلة، حال توفير راتب سنوي ضخم له، خاصة أن راتب اللاعب يجعل مسئولي اليوفي يرغبون فى التخلص به، بجانب وجود علاقة قوية تجمع اللاعب بزميله فى المنتخب الفرنسي عثمان ديمبلي مما قد يقرب وجهة النظر بين الطرفين فى التفاوض.

جدول المباريات