كأس العالم 2022.. أجويرو: الأرجنتين ستقاتل أمام فرنسا بالمباراة النهائية!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الارجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي وبرشلونة السابق، عن مباراة الأرجنتين القادمة أمام فرنسا فى نهائي كأس العالم، حيث أكد أن هذه المباراة تعني الكثير لمنتخب بلاده، كما أنه تحدث مع اللاعبين لشرح لهم أهمية تحقيق الفوز لهذا الجيل.

وأضاف أن وصول الأرجنتين للمباراة النهائية أسعده بشدة، الشئ الذي جعله يرغب فى المشاركة أمام فرنسا، حتى إذاما كان سيعرض حياته للخطر أمام الفوز بكأس العالم الحالي.

حيث أن أجويرو سبق له وأن أعتزل بسبب بعض المشاكل لدي اللاعب فى القلب والتنفس، الشئ الذي أجبره على إنهاء فترته القصيرة مع برشلونة مبكرًا، على الرغم أنه كان أحد أفضل مهاجمي جيله فى منتخب التانجو.


هل يعود أجويرو إلى الملاعب؟

وأنتشرت بعض الصور  مؤخرًا للاعب فى مران منتخب الأرجنتين الإستعدادي لمواجهة فرنسا، فى حين لم يعلق الجهاز الفني بقيادة ليوميل سكالوني عن الأمر أمام وسائل الإعلام، مما قد تكون مشاركة اللاعب وعودته من الإعتزال محل شك كبير ومفاجأة مدوية بالمباراة النهائية.


موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب الأرجنتين نظيره منتخب الفرنسي يوم الأحد القادم، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على المغرب بثنائية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعد الفوز على كرواتيا بتيجة 0/3.

جدول المباريات