كأس العالم 2022.. ديشامب يرفض التعليق على مشاركة بنزيما فى النهائي!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الفرنسي ديديه ديشامب عن مباراته مع القادمة أمام الأرجنتين، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،حيث أكد أن المباراة ستكون صعبة على منتخب بلاده بكل تأكيد، ولكنه يثق فى قدرات لاعبيه على تحقيق الفوز فى اللقاء والحفاظ على اللقب للنسخة الثانية على التوالي.

وبسؤاله عن مشاركة بنزيما فى المباراة النهائية أمام الأرجنتين، رفض المدرب التعليق على السؤال أو إبداء أي إجابة فى هذا الصدد، مما قد ينذر إلى حدوث مفاجأة فى مشاركة اللاعب فى نهائي كأس العالم.

كما أن منتخب الديوك استطاع الوصول إلى النهائي بدونه، ومن ثم فإن جاهزية اللاعب الطبية من عدمها لن تفيد الفريق، فى ظل غيابه عن الملاعب وتأثر مستواه الفني، بجانب نجاح أوليفه جيرو فى تعويض غيابه.


ديشامب: سنقوم بإيقاف ميسي بالنهائي!

وواصل ديشامب أنه سيحاول جاهدًا إيقاف ميسي خلال هذا اللقاء، خاصة أنه يعلم ما يمثل هذا اللقب للنجم الأرحنتيني، ومن ثم سيحاول منعه من حمل الذهب مهما كلفه الأمر من جهد، لا سيما أم خسارة اللقب بعد الوصول إلى هذه المرحلة لن يكون أمرًا مقبولًا على الإطلاق.


موعد مباراة فرنسا والأرجنتين القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب فرنسا  نظيره منتخب الأرجنتيني يوم الأحد القادم، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على المغرب بثنائية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعد الفوز على كرواتيا بتيجة 0/3.

جدول المباريات