كأس العالم 2022.. غياب ميسي عن تدريبات الأرجنتين اليوم يثير القلق!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أشارت بعض التقارير الصحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يشارك فى مران منتخب الأرجنتين اليوم، فى إطار الإستعدادات لمواجهة فرنسا بالمباراة النهائية فى المونديال الحالي، مما يثير الشكوك والقلق حول لحاق اللاعب بالمباراة ومدي جاهزيته للتواجد فى مباراة الديوك الفرنسية من عدمه.

وذكرت التقارير أن سبب غياب ميسي عن مران الأرجنتين الليلة يأتي بسبب شعور اللاعب ببعض الالآم فى أوتار الركبة، ليقرر الجهاز الفني بقيادة ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، إراحة اللاعب خوفًا من تفاقم الإصابة وغيابه عن المباراة النهائية، الأمر الذي سيكون بمثابة الصدمة الموجعة للشعب الأرجنتيني.


سيمون مارتشينياك حكمًا لمباراة النهائي!

وأعلن الإتحاد الدولي "فيفا" عن تعيين الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، حكمًا للمباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا فى نهائي كأس العالم، يأتي ذلك بالتزامن مع إختيار الحكم القطري عبد الرحمن جاسم حكمًا لمباراة كرواتيا والمغرب فى مباراة تحديد مركزي الثالث والرابع.


موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب الأرجنتين نظيره منتخب الفرنسي يوم الأحد القادم، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على المغرب بثنائية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعد الفوز على كرواتيا بتيجة 0/3.

جدول المباريات