تطورات جديدة بشأن ملف إستضافة المغرب كأس العالم للأندية!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم، أن الإتحاد الدولي "فيفا" لم يحسم قراره النهائي من إستضافة الإمارات لبطولة كأس العالم للأندية القادمة، والتى يشارك بها ريال مدريد كونه بطل دوري أبطال أوروبا وممثل القارة العجوز فى هذه المسابقة.

وأفادت التقارير أنه على الرغم من إبلاغ ريال مدريد فى وقت سابق بإقامة مونديال الأندية فى مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات، إلا أن الأمور لم تحسم بعد، خاصة أنه هناك تصويت سيتم إجراؤه غدًا الجمعة بين أعضاء الإتحاد الدولي، سيتم من خلاله حسم البلد المستضيف من بين المغرب والإمارات والسعودية.


المغرب تعود فى الصورة بقوة!

وكانت صحيفة الآس الإسبانية أشارت فى وقت سابق أن البطولة ستقام فى الإمارات، ليقوم رئيس الإتحاد المغربي بالضغط على مسئولى "الفيفا" من أجل إستضافة ذلك الحدث، لا سيما أن الإمارات قامت بإستضافة البطولة خلال نسختها الأخيرة، على غرار إمتلاك المغرب البنية التحتية والإمكانيات التى تمكنها من ذلك.


موعد إنطلاق كأس العالم للأندية!

وبالنظر إلى توقيت البطولة فإن الإتحاد الدولي قد استقر على المواعيد التى تم تداولها فى الساعات الأخيرة، على أن تنطلق البطولة فى الأول من فبراير القادم وتنتهي فى الحادي عشر من الشهر نفسه، على أن يتم حسم البلد المستضيف لهذا الحدث خلال الساعات القليلة المقبلة.

جدول المباريات