كأس العالم 2022.. كروس يكشف عن دعمه لفرنسا أمام الأرجنتين فى النهائي!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الألماني توني كروس عن مواجهة الأرجنتين وفرنسا القادمة، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر الحالية 2022، حيث أكد أن المواجهة متكافئة إلى حد كبير بين المنتخبين، لا سيما أن كلا المنتخبين يمتلكان المقومات لحصد اللقب والفوز فى المباراة حال إلتزام التركيز.

وبسؤاله عن أي المنتخبين سيشجع فى النهائي، أشار إلى أنه سيتمني التوفيق لفرنسا فى هذه المواجهة من أجل ثنائي الفريق المدريدي كامافينجا وتشواميني، واللذان يشاركان مع منتخب الديوك فى المونديال الحالي، ولكن أوضح فى الوقت ذاته أن فوز الأرجنتين فى المباراة لن يحزنه من أجل ميسي.


كروس: ميسي يستحق تحقيق المونديال!

وواصل كروس تصريحاته عن مباراة الأرجنتين وفرنسا القادمة، حيث أكد أن فوز ميسي بكأس العالم رفقة الأرجنتين سيكون منطقيًا لكل ما قدمه مع منتخب بلاده، بجانب مسيرة اللاعب الحافلة من الألقاب، والتى تستحق أن يختمها بتحقيق لقب المونديال ولو لمرة واحدة فى مسيرته.


موعد مباراة فرنسا والأرجنتين القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب فرنسا نظيره منتخب الأرجنتين يوم الأحد القادم، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على المغرب بثنائية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعد الفوز على كرواتيا بتيجة 0/3.

جدول المباريات