تقارير صحفية... صراع ثنائي بين برشلونة وتشيلسي على خطف جوهرة دورتمند!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة داخل فى مفاوضات قوية خلال الساعات القليلة الماضية مع المهاجم الشاب يوسوفا موكوكو، مهاجم نادي بورسيا دورتمند الألماني، يأتي ذلك فى ظل إقتراب المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من الرحيل عن الفريق الكتالوني بالفترة المقبلة.

وأفادت التقارير أن برشلونة سيواجه صعوبة كبيرة فى الصفقة، خاصة أن نادي تشيلسي يسعي للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، بعدما تراجعت نتائج الفريق بشكل قوي فى مسابقة الدوري الإنجليزي، بجانب أن الفريق مقبل على مباريات قوية فى دوري أبطال أوروبا خلال شهر فبراير القادم.


موقف دورتمند من رحيل موكوكو!

ومن جانبه يرفض مسئولي بورسيا دورتمند التفكير فى رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما سمح الفريق برحيل القاطرة النرويجية هالاند عن الفريق فى الصيف الماضي، بجانب إحتياج الفريق الفني للمهاجم الشاب، والذي تألق بشدة رفقة الجراد الأصفر فى مباريات هذا الموسم.

ولكن يبقي عقد اللاعب الأزمة الأكبر فى بقاء اللاعب، لا سيما أن عقد اللاعب سينتهي فى صيف 2024،فى حين يعاني اللاعب من بعض المشاكل الأسرية التى تمنعه من التجديد فى الفترة الحالية، الأمر الذي قد يدفع مسئولي الفريق الألماني لبيع اللاعب حال عدم توصل لحل تلك الأزمة.


موقف اللاعب من تجديد تعاقده!

وعلى الرغم من أن اللاعب أكد فى أكثر من مناسبة عن سعادته مع بورسيا خلال الفترة الحالية، إلا أن القوانين فى ألمانيا تمنع اللاعب على توقيع عقود جديدة كلاعب محترف لعدم بلوغه السن القانوني، الشئ الذي يستوجب أن يقوم أحد الوصاة لأسرة اللاعب التوقيع بدلًا منه.

جدول المباريات