كأس العالم 2022.. تشواميني أثبت أنه البديل الأفضل لبوجبا داخل الديوك!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

واصل النجم الفرنسي أوريلين تشاوميني تقديم مستوياته الرائعة فى مونديال قطر الحالي، بعد قدم مباراة مميزة أمس أمام المغرب، فى الدور قبل النهائي من منافسات البطولة.

 بجانب تألق اللاعب أمام إنجلتراو تسجيله هدفًا أكثر من رائع أمام المنتخب الإنجليزي فى الدور ربع النهائي، ساهم بشكل كبير فى صعود الديوك ووصولهم لهذه المرحلة.

وتمكن اللاعب من إثبات نفسه بالشكل الذي ينبغي فى موندياله الأول، لا سيما بعد التخوف الكبير الذي ساد الجماهير الفرنسية من تأكد غياب نجم الوسط المخضرم بول بوجبا عن المونديال للإصابة، ليأتي تشاوميني ويؤكد على أنه أفضل بديل للاعب فى الفترة المقبلة، داخل كتيبة المنتخب الفرنسي المضججة بالنجوم.


تشاوميني يحذر ميسي من مبابي!

وحرص تشاوميني من توجيه رسالة شديدة اللهجة إلى ميسي بعد الصعود إلى المباراة النهائية، حيث أكد له أن مبابي سيثبت فى المواجهة القادمة المنتظرة أنه الأفضل فى العالم حينما يتفوق عليك، مشيرًا إلى أن كيليان لديه القدرات التى ستفاجئ ليونيل ورفاثه يوم النهائي.


موعد مباراة فرنسا والأرجنتين القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب فرنسا نظيره منتخب الأرجنتين يوم الأحد القادم، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على المغرب بثنائية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعد الفوز على كرواتيا بتيجة 0/3.

جدول المباريات