كأس العالم 2022.. مواجهة خاصة مرتقبة بين ميسي ومبابي نحو الذهب!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق فوزًا مثيرًا أمس على المنتخب المغربي، فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022، ليواصل منتخب الديوك طريقه فى البطولة نحو تحقيق اللقب الثاني على التوالي والثالث فى تاريخه حينما يواجه المنتخب الأرجنتيني بالمباراة النهائية.

ويمتلك كلًا من ميسي ومبابي تحدي خاصًا لهما فى نهائي المونديال، لا سيما أن كلا اللاعبين تمكن من تسجيل 5 أهداف فى المونديال الحالي، مما يجعل الثنائي يسعي لفض هذا الإشتباك والإنفراد بصدارة هدافى المونديال الحالي فى المباراة النهائية بهدفًا يمنح التفوق لمنتخب بلاده ويجلب لهم البطولة الأغلي.


مبابي يسعي لتحطيم تاريخ ميسي!

ويسعي النجم الفرنسي كيليان مبابي لكسر كافة الأرقام القياسية فى مباراة الأحد، خاصة أن تسجيل اللاعب فى النهائي القادم سيجعله أول اللاعبين الذين يتمكنون من التسجيل فى نهائيين متتاليين فى تاريخ المونديال، بعدما تمكن اللاعب من التسجيل فى مرمي كرواتيا بمونديال روسيا الأخير.

بجانب كونه اللاعب الأول الذي يتمكن أن يحقق كأس العالم مرتين فى بداية مسيرته، لا سيما أن كيليان يشارك فى المونديال الثاني فى مسيرته الإحترافية فقط، على عكس ميسي والذي يشارك فى موندياله الخامس وما زال يبحث عن لقبه الأول رفقة منتخب التانجو بكأس العالم.


موعد مباراة فرنسا والأرجنتين القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب فرنسا نظيره منتخب الأرجنتين يوم الأحد القادم، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على المغرب بثنائية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعد الفوز على كرواتيا بتيجة 0/3.

جدول المباريات