كأس العالم 2022.. تشاوميني: مبابي أفضل من ميسي وسيثبت أنه الأفضل بالنهائي!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الفرنسي أوريلين تشاوميني، لاعب وسط ريال مدريد، عن مواجهة منتخب بلاده لمنتخب الأرجنتين فى النهائي عقب الفوز على المغرب أمس، حيث أكد أن منتخب الديوك قادرًا على الفوز فى المباراة النهائية كونه المنتخب الأفضل،كما يمكنه تحقيق اللقب للنسخة الثانية على التوالي.

وعن مواجهة ميسي، أشار إلى أنه لا يخشي اللاعب فى المباراة النهائية، فمثلما تمتلك الأرجنتين ميسي، فإن فرنسا تمتلك مبابي، حيث يري أن كيليان يتفوق على ليونيل بصورة كبيرة كونه هو أفضل لاعبي العالم فى الوقت الحالي، وسيقوم بإثبات ذلك فى المباراة النهائية بين المنتخبين.


تشاوميني: لن نفرط فى كأس العالم الحالي!

وواصل تشاوميني أن منتخب بلاده لن يفرط بسهولة فى كأس العالم الحالي بعدما وصل إلى هذه المرحلة، خاصة أن كثير من المتابعين شككوا فى وصول منتخب الديوك إلى المباراة النهائية فى هذه النسخة بعد الإصابات القوية التى ضربت الفريق قبل بداية المونديال، الشئ الذي يجعل هذه المجموعة تثبت أنها الأفضل.


موعد مباراة فرنسا والأرجنتين القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب فرنسا نظيره منتخب الأرجنتين يوم الأحد القادم، فى المباراة النهائية من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا صعد للمباراة النهائية بعد الفوز على المغرب بثنائية نظيفة، فى حين صعد المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعد الفوز على كرواتيا بتيجة 0/3.

جدول المباريات