بالصور...رونالدو يشارك فى تدريبات ريال مدريد ويثير الجدل!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أنتشرت بعض الصور خلال الساعات القليلة الماضية من تواجد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو فى مقر ريال مدريد، بعدما خاض اللاعب تدريبه بشكل كامل داخل الفريق المدريدي، ليثير الجدل حول عودته إلى الميرنجي مرة أخري فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وحتي الآن لم يعلن ريال مدريد عن ضم اللاعب بشكل رسمي، مما يثير الجدل أن اللاعب لن يعود للفريق المدريدي خلال الفترة المقبلة، كما أن خوضه لبعض التدريبات فى مران الفريق الملكي اليوم ليس له أي دلالات بعودة اللاعب من عدمه.

ولكن مما لا شك فيه أن حرص اللاعب على خوض التدريبات البدنية والتأهيلية عقب خروج البرتغال من كأس العالم، يعني بشكل مباشر أن اللاعب لا يفكر فى الإعتزال خلال الفترة المقبلة كما أشيع.


رونالدو يحتاج إلى عودة مدريد!

وأشارت العديد من التقارير الصحفية أن رونالدو يحتاج إلى تلك العودة فى مسيرته الإحترافية، لا سيما أن ذروة التألق للاعب نبتت داخل الريال، مما قد يجعل عودة اللاعب مرحب بها من قبل مسئولي الفريق المدريدي، إذا ما قام اللاعب بتخفيض متطلباته المادية.


رونالدو يرفض إغراءات الخليج!

ومن جانبه حرص اللاعب على التأكيد أنه لن يخضع لإغراءات الخليج العربي فى نهاية مسيرته، بعدما أشارت العديد من التقارير أن اللاعب قد أقترب من الإنضمام إلى النصر السعودي، بعد أن كانت هناك بعض المحاولات الآخري من أجل الإنضمام إلى الهلال ليغلق رونالدو ذلك الباب تمامًا.

جدول المباريات