كأس العالم 2022.. ميسي: مارتينيز ساعدني على التسجيل أمام كرواتيا!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سبب تغيير طريقته فى تنفيذ ركلات الجزاء أمام كرواتيا فى هدف المنتخب الأرجنتيني الأول، فى مباراة الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022،حيث أكد أن إيمليانو مارتينيز كلمة السر فى تنفيذه ركلة الجزاء بهذه الطريقة.

وأشار ميسي أن مارتينيز تحدث معه قبل لقائهم مع كرواتيا الأخير، حيث نصحه بعدم تنفيذ ركلات جزاء فى مناطق منخفضة أمام الحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش، نظرًا لتألق الأخير فى التصدي لمثل هذه الكرات، ليستجيب ليونيل لنصيحته فى النهاية ويسدد ركلة الجزاء التى تحصل عليها منتخب التانجو أعلى يسار الحارس.


ميسي: أمامنا خطوة واحدة لتحقيق الحلم!

وواصل ميسي أنه لم يتبقي الكثير لتحقيق حلم الأرجنتين وحلم مارادونا بتحقيق لقب المونديال، مشيرًا إلى أن الجميع سيقاتل فى المباراة النهائية لتجنب سيناريو مونديال 2014،والذي خسر خلالها منتخب التانجو البطولة فى المباراة النهائية بهدف نظيف  بعد أن أمتدت المباراة للأشواط الإضافية.


تعرف على منافس الأرجنتين القادم!

ومن المتوقع أن يلاقي منتخب الأرجنتين الفائز من مباراة فرنسا والمغرب، والذي ستقام غدًا فى الدور قبل النهائي من منافسات المونديال، بعد أن ضمن مقعده فى المباراة النهائية، على أن يقام نهائي المونديال الحالي يوم الأحد القادم.

جدول المباريات