تعرف على سعر إنزو فرنانديز بعد تألقه مع الأرجنتين بكأس العالم!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يقدم النجم الأرجنتيني إنزو فرنانديز، لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، مستوي أكثر من رائع رفقة الأرجنتين فى مونديال قطر الحالي، بعدما كان اللاعب أحد الأسباب الرئيسية فى وصول منتخب التانجو إلى المباراة النهائية فى هذه النسخة، لتتسلط الأضواء بشدة حول رحيل اللاعب لأحد الدوريات الأوروبية الخمسة الكبري.

وأشارت قناة Relevo البرتغالية أن سعر اللاعب أصبح الآن قرابة 100مليون يورو للأندية الراغبة فى ضم اللاعب بعد نهاية المونديال، الأمر الذي قد يحبط محاولات ريال مدريد فى إستقدام اللاعب خلال الصيف، مما يفتح المجال لأندية الدوري الإنجليزي أمثال تشيلسي وليفربول بصورة أكبر.


موقف بنفيكا من رحيل اللاعب!

وفى سياق متصل، لا يمانع فريق بنفيكا من رحيل نجم الوسط خلال الفترة المقبلة، بشرط الحصول على ما يقل من 80 مليون يورو بجانب بعض الإمتيازات الآخري فى عقد اللاعب.

فى الوقت الذي يراهن خلاله مسئول ليفربول فى حسم مفاوضات ضم اللاعب لصالحهم بعد التعاون الجيد بين الطرفين فى صفقة داروين نونيز، مما قد يعزز حظوظ "الريدز"  فى الظفر بخدمات اللاعب خلال المريكاتو الشتوي القادم.


موقف اللاعب من العروض المقدمة له!

ومن جانبه أغلق اللاعب الحديث عن مفاوضات تخص مستقبله فى الفترة المقبلة، لا سيما أن المنتخب الأرجنتيني أمامه تحدي خاص فى الحصول على لقب المونديال يوم الأحد القادم، ومن ثم سيتم النظر إلى كافة العروض المقدمة له بالإتفاق مع وكيله وناديه البرتغالي.

جدول المباريات