كأس العالم 2022.. الأنظار تسلط على ياسين بونو فى المونديال الحالي!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعد منتخب المغرب لخوض تحدي قوي ومثير الليلة أمام نظيره الفرنسي، فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022، وعلى غرار ذلك يوجد مواجهة آخري بين أندية أوروبا فى الحصول على خدمات النجم المغربي ياسين بونو، حارس مرمي إشبيلية، والذي يقدم مستوي خيالي فى المونديال الحالي.

وترصد أندية ريال مدريد ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ  التعاقد مع الحارس خلال الفترة المقبلة بصورة كبيرة، خاصة أن الحارس يمتلك أفضل سجل لحارس مرمي فى المونديال حتى الآن، بعدما استقبل الحارس هدفًا وحيدًا فى جميع مباريات المونديال، فى حين أن الهدف الذي استقبله جاء عن طريق النيران الصديقة.


بايرن ميونخ الأكثر إحتياجًا ل بونو!

وبالنظر إلى موقف الفرق الثلاثة المتنافسة على ضم الحارس،نجد أن نادي بايرن ميونخ الاكثر إحتياجًا لضم بونو فى الفترة الحالية، خاصة بعد إصابة مانويل نوير الأخيرة وإبتعاده عن الفريق البافاري لنهاية الموسم، مما قد يمهد الأمور فى إنضمام اللاعب إلى الكبير الألماني.


بونو يحسم موقفه من العروض المقدمة له!

ومن جانبه أغلق الحارس الباب أمام الحديث عن رحيل من إشبيلية فى الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يركز على تتويج المغرب بالمونديال الحالي والمنافسة حتى الرمق الأخير، ومن ثم الحديث عن أي عروض مع وكيله بعد تلك الفترة بالإتفاق مع ناديه الإسباني.

جدول المباريات