ريال مدريد يستقر على التعاقد مع صفقتين إستعدادًا لمواجهة ليفربول

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يدخل ريال مدريد الإسباني تحدي قوي ومثير فى سوق الإنتقالات الشتوية القادمة، حيث ينوي الفريق المدريدي لحسم التعاقد مع صفقة لاعب وسط مهاجم بجانب رأس حربة صريح، خاصة فى ظل إقتراب المواجهة المثيرة والنارية بين الفريق الملكي وليفربول فى دور ال16 بدوري أبطال اوروبا.

وتمكن ريال مدريد منذ أيام قليلة فى إنهاء صفقة أندريك فى الأيام القليلة الماضية، وما زال الفريق المدريدي يرصد التعاقد مع النجم الإنجليزي جود بيلنجهام، لاعب وسط بورسيا دورتمند الألماني، والذي تألق بشكل كبير فى منافسات اليندوسليجا هذا الموسم، بجانب مشاركته الرائعة مع إنجلترا فر كأس العالم.


ريال مدريد متفائل بضم بيلنجهام!

وعلى الرغم من صعوبة التعاقد مع بيلنجهام فى الفترة الحالية، بسبب المقابل المالي الكبير الذي ستتكلفه الصفقة، بجانب إهتمام أكثر من فريق بالتعاقد مع اللاعب، ولكن ما زال الفريق المدريدي يثق فى علاقاته القوية مع مسئولي الفريق الألماني فى حسم التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.


أندريك يتفوق على هازارد فى مدريد!

ومن المتوقع أن يمنح الفريق المدريدي الفرصة للمهاجم البرازيلي الشاب فيلبي أندريك عن اللاعب البلجيكي أيدين هازارد، والذي أصبح مستواه علامة إستفهام وغموض كبيرة خلال الفترة الحالية، مما قد يدفع مسئولي الريال للإستغناء عن اللاعب بصورة نهائية خلال المريكاتو الشتوي القادم.

جدول المباريات