تقارير صحفية.. الفيفا أستقرت على إقامة كأس العالم للأندية فى الإمارات

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة آس الإسبانية أن نادي ريال مدريد تم إخطارع بإقامة مباريات كأس العالم للأندية من الفترة 1 فبراير 2023 إلى 11 من الشهر نفسه فى مدينة أبو ظبي بالإمارات، يأتي ذلك على غرار طلب المغرب إستضافة كأس العالم فى هذه النسخة، بعدما قامت الإمارات بإستضافة البطولة العام الماضي.

وعلى الرغم من عدم إعلان الإتحاد الدولى "فيفا" عن إستضافة الإمارات للبطولة للموسم الثاني على التوالي إلى الآن، إلا أن إخطار ريال مدريد ممثل قارة أوروبا فى مونديال الأندية القادم بهذا القرار لديه دلالات كثيرة بأن ذلك هو الإتجاه الأقرب للإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة.


المغرب تصر على إستضافة البطولة!

وما زال الإتحاد المغربي بقيادة فوزي لقجع يضغط من أجل إستضافة المغرب هذا الحدث، فى ظل إمتلاكهم القدرات على إنجاح كأس العالم للأندية، بعد الصورة الجيدة والراقية التى ظهرت عليها الجماهير المغربي فى مساندة أسود الأطلس خلال مونديال قطر الحالي.


حلم الأهلى يتحطم بكأس العالم!

وسيكون النادي الأهلى المصري الفريق الأكثر مشاركة بكأس العالم للأندية، هو أيضًا  الفريق الأكثر تضررًا من إستضافة الإمارات البطولة، لا سيما أن الفريق قد خسر نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي أمام الوداد، ولن يشارك الفريق المغربي كونه البلد المستضيف فى هذه الحالة، بل بسبب كونه بطل إفريقيا فى موسمها الأخير.

جدول المباريات