كأس العالم 2022.. الفيفا تشكر كرواتيا على ما قدموه فى المونديال

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

حرص الإتحاد الدولي "فيفا" على توجيه الشكر للمنتخب الكرواتي على ما قدموه فى المونديال عبر حسابه الرسمي، حيث قامت صفحة الفيفا بنشر أكثر من صورة لمباريات كرواتيا فى المونديال الحالي، مشيدة خلالها بالظهور المميز التى قدمته فى منافسات كأس العالم الحالية على عكس كافة التوقعات.

وكان المنتخب الكرواتي قد خسر أمس أمام نظيره الأرجنتيني بنتيجة 3/0،فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022،بعدما قدم بطولة قوية تمكن من خلالها إقصاء المنتخب البرازيلي أحد أقوي المنتخبات التي كانت مرشحة للفوز ببطولة كأس العالم الحالية.


الحزن يظهر على مودريتش بعد الهزيمة!

وسيطر الحزن على مودريتش بصورة كبيرة بعد الخسارة أمام الأرجنتين، لا سيما أن المونديال الحالي هو الأخير للاعب فى مسيرته، لا سيما أن اللاعب يمتلك 38 عامًا  وليس لديه أي فرصة آخري للمنافسة على لقب المونديال، الأمر الذي أصاب الكثيرين بالحزن الشديد على اللاعب لإنتهاء مسيرته بهذه الطريقة.


تعرف على منافس كرواتيا القادم!

وعلى الرغم من تعرض منتخب كرواتيا للهزيمة أمس إلا أن مشوار المنتخب لم ينتهي بعد، حيث سينتظر المنتخب الكرواتي الخاسر من مواجهة المغرب وفرنسا التى ستقام فى مباراة اليوم، لمواجهته فى مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع يوم السبت القادم.

جدول المباريات