كأس العالم 2022.. قاسية كرة القدم يا مودريتش أنتهي حلم المونديال!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تعرض منتخب كرواتيا لهزيمة ثقيلة أمس بثلاثية نظيفة، فى مباراته أمام الأرجنتين، بالدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022، ليودع المنتخب الكرواتي منافسات البطولة من هذه المرحلة، ويفشل فى الصعود النهائي الثاني على التوالي، وتضيع فرصة إحراز المونديال الأول للكرواتيين.

وبذلك أنتهي حلم أحد أفضلي لاعبي الوسط بالعالم فى المونديال، وهو الأمير لوكا مودريتش، والمتوج بالكرة الذهبية فى موسم 2018، لينضم اللاعب لقائمة اللاعبين الكبار التى ظلمتهم جنسياتهم ولم يتمكنون من تحقيق المونديال رفقة النجم البرتغالي رونالدو.


الحزن يظهر على مودريتش بعد الهزيمة!

وسيطر الحزن على مودريتش بصورة كبيرة بعد الخسارة أمام الأرجنتين، لا سيما أن المونديال الحالي هو الأخير للاعب فى مسيرته، لا سيما أن اللاعب يمتلك 38 عامًا  وليس لديه أي فرصة آخري للمنافسة على لقب المونديال، الأمر الذي أصاب الكثيرين بالحزن الشديد على اللاعب لإنتهاء مسيرته بهذه الطريقة.


تعرف على منافس كرواتيا القادم!

وعلى الرغم من تعرض منتخب كرواتيا للهزيمة أمس إلا أن مشوار المنتخب لم ينتهي بعد، حيث سينتظر المنتخب الكرواتي الخاسر من مواجهة المغرب وفرنسا التى ستقام فى مباراة اليوم، لمواجهته فى مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع يوم السبت القادم.

جدول المباريات