كأس العالم 2022.. هل سيغيب ميسي عن المباراة النهائية بسبب الإصابة!؟

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تمكن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره الكرواتي أمس بنتيجة 3/0، فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022،ليصعد منتخب التانجو بقيادة أسطورته ميسي إلى المباراة النهائية، فى إنتظار الفائز من مواجهة المغرب وفرنسا والتى ستقام فى مساء اليوم.

وظهر ميسي خلال أحداث الشوط الثاني فى مباراة الأمس، وهو يضع يده على العضلية الخلفية لساقه اليسري، ليثير اللاعب الجدل حول غموض موقفه من المباراة النهائية، وإذا كان قد لعب مباراة كرواتيا الأخيرة وهو مصابًا من عدمه.


ميسي لن يتنازل عن حلمه الآن!

وبغض النظر عن إذا ما كان اللاعب يعاني من إصابة سابقة أو تعرض للإصابة فى مباراة كرواتيا الأخيرة، فإنه أصبح الآن أمام أهم 90 دقيقة فى مسيرته الإحترافية على الإطلاق ولن يتراجع هذه المرة عن حلمه القديم بالتتويج بلقب المونديال، حتى وإن كان اللاعب بقدمًا سيشارك ويقاتل مع باقي زملائه.


إنجاز تاريخي لميسي مع الأرجنتين!

وتمكن ميسي أمس من تقديم مباراة قوية بعد سجل هدفًا وصنع الآخر، فى الوقت الذي رفع رصيده من الأهداف إلى الهدف الحادي عشر فى تاريخ مشاركاته فى كأس العالم، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين فى المونديال متفوقًا على دييجو مارادونا وجابرييل باتويستا.


تعرف على منافس الأرجنتين القادم!

ومن المنتظر أن يلاقي منتخب الأرجنتين الفائز من مباراة فرنسا والمغرب، والذي ستقام مساء اليوم فى الدور قبل النهائي من منافسات المونديال، بعد أن ضمن مقعده فى المباراة النهائية، على أن يقام نهائي المونديال الحالي يوم الأحد القادم.

جدول المباريات