كأس العالم 2022..هيرفي رينارد يعلن عن دعمه للمغرب أمام منتخب بلاده!

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

كشف المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن دعمه الكامل لمنتخب المغرب فى مباراته الصعبة غدًا أمام منتخب الديوك الفرنسية، فى مفارقة غريبة للغاية وغير معتادة، خاصة أن هذه هي المرة الأولي الذي يتمني مدرب أوربي خسارة منتخبه أمام منتخب عربي منافس.

وفسر رينارد أسباب دعمه للمنتخب المغربي، حيث أكد أنه حظي بالدعم الكامل من الجماهير المغربية واللاعبين حينما كان يتولي القيادة الفنية لأسود الأطلس، مشيرًا إلى أنها كانت فترة رائعة فى مسيرته التدريبية والتى أثرت به بشكل كبير، مما يجعله متعلقًا بهذا المكان بصورة كبيرة.


رينارد: المغرب قادرة على التأهل للنهائي!

وأشار رينارد إلى قدرة المنتخب المغربي فى التأهل للمباراة النهائية حال إلتزام التركيز أمام المنتخب الفرنسي واللعب على بعض التفاصيل البسيطة، مشددًا على ضرورة عدم إستقبال أي أهداف مبكرة فى اللقاء ومحاولة إستدراج فرنسا فى أحداث المباراة، مما قد يجعلهم يحققون المفاجأة.


موعد مباراة المغرب وفرنسا القادمة

ومن المقرر أن يلاقي منتخب المغرب  نظيره المنتخب الفرنسي غدًا الأربعاء، فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي قد تأهل للدور قبل النهائي بعد أن تغلب على منتخب البرتغال بنتيجة هدف نظيف،فيما تأهل المنتخب الفرنسي لهذا الدور بعد أن تجاوز عقبة المنتخب الإنجليزي بنتيجة 1/2.

جدول المباريات