كأس العالم 2022.. كرواتيا لا تخسر فى ركلات الجزاء يا مارتينيز!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يدخل منتخب كرواتيا تحدي قوي للغاية الليلة، حينما يواجه نظيره الأرجنتيني فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022،حيث تأتي صعوبة المواجهة لكون المونديال الحالي هو الأخير للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجانب أن منتخب التانجو لم يتعرض لأي هزيمة فى هذا الدور.

وعلى الرغم من ذلك فإن المنتخب الكرواتي يمتلك إحصائية أكثر من رائعة، خاصة أنه المنتخب الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة فى الركلات الترجيحية  بالمباريات الإقصائية فى المونديال، حيث سبق وأن خاضت كرواتيا 4 مباريات فى كأس العالم بركلات الترجيح لم تتذوق خلالهما طعم الهزيمة.


مارتينيز يعشق ركلات الجزاء ولكن!

وعلى الجانب الآخر يعيش إيميليانو مارتينيز حالة من التألق فى جميع المباريات التى تصل إلى ركلات الترجيح، ولكن الأمور قد تكون مختلفة أمام كرواتيا، فى ظل إتقان اللاعبين تنفيذ ركلات الترجيح بصورة كبيرة بالأرقام، بجانب أن دومينيك ليفاكوفيتش يجيد التصدي إلى ركلات الجزاء الترجيحية.


موعد مباراة كرواتيا والأرجنتين القادمة

ومن المقرر ان يلاقي منتخب كرواتيا نظيره المنتخب الأرجنتين اليوم الثلاثاء، فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن منتخب كرواتيا صعد إلى الدور قبل النهائي بعد تغلبه على البرازيل بركلات الجزاء الترجيحية، عقب إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين 1/1.

فى حين صعد منتخب الأرجنتين لهذا الدور بعد الفوز على هولندا بركلات الجزاء الترجيحية أيضًا، بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بنتيجة 2/2.

جدول المباريات