كأس العالم 2022.. إنريكي: كان بإمكانينا تحقيق المزيد فى مونديال قطر

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، عن الخروج من كأس العالم أمام منتخب المغرب من دور ال 16 فى البطولة، حيث أكد أن المنتخب الإسباني كان بإمكانه الوصول إلى نقطة أبعد خلال المونديال الحالي، الشئ الذي لم يتحقق بسبب ركلات الجزاء الترجيحية القاسية.

وأضاف أنه قام بإستدعاء أفضل اللاعبين فى قائمته على الإطلاق، التي تستطيع تطبيق أفكاره داخل الملعب، مؤكدًا أن قرار إستدعاء اللاعبين لم يكن قرار فردي، بل أن جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الإسباني وافقه هذه الإختيارات، حيث أنه لم يقصد التمييز والتفرقة بين لاعبًا والآخر كما أشيع.


إنريكي يحذر فرنسا من المغرب!

وحرص إنريكي على توجيه تحذيرات قوية للمنتخب الفرنسي عن مواجهة المغرب القادمة، فى الدور قبل النهائي من فعاليات المونديال، مشيرًا إلى أن كلما تأخر تقدم منتخب الديوك فى المباراة إزدادت صعوبتها، حيث يمتلك المنتخب المغربي لاعبين أصحاب روح عالية، خصوصًا لاعبي الوسط وحارس مرماهم.


إنريكي يرفض التعليق على وجهته المقبلة!

ورفض المدرب الإسباني لويس إنريكي التعليق على أي شئ يخص مستقبله التدريبي فى الفترة القادمة، بعدما أعلن الإتحاد الإسباني إقالته فى نهاية الأسبوع الماضي عقب توديع المونديال، فى إشارة إلى أنه لا يزال لم يستقر على خطوته القادمة بعد تعرضه لهذه الصدمة القوية.

جدول المباريات