كأس العالم 2022..مودريتش: سخروا من كرواتيا فى البداية ويتمنون لها التوفيق الآن!

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الكرواتي لوكا مودريتش، عن مواجهة منتخب الأرجنتين القادمة، فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022،حيث أكد أن المواجهة ستكون صعبة، ولكنه على ثقة ويقين بالصعود إلى المباراة النهائية والمنافسة بقوة على اللقب للنسخة الثانية على التوالي.

وشدد إلى أنه توقع هذا السيناريو للمنتخب الكرواتي من قبل إنطلاق فعاليات البطولة، مشيرًا إلى أن الأشخاص الذين سخروا من كرواتيا فى الماضي يتمنون لها التوفيق فى الفترة الحالية ويدعمونه بشدة على ذلك، حيث أشار إلى أن زملائه فى ريال مدريد سخروا منه عندما أخبرهم بمنافسة كرواتيا على لقب المونديال الحالي.


مودريتش: أحب المواجهات الكبري بطبعي!

وأعترف مودريتش أنه على الرغم من صعوبة المباراة كون منتخب الأرجنتين أحد المنتخبات الكبيرة، والتي سبق لها تحقيق لقب كأس العالم من قبل، إلا أنه يحب مثل هذه المواجهات التنافسية الكبيرة، حيث يشعر بالإثارة والمتعة أثناء المشاركة فى المباراة، مما يعطيه دافعًا لتقديم المزيد من أجل الفوز.


موعد مباراة كرواتيا والأرجنتين القادمة

ومن المقرر ان يلاقي منتخب كرواتيا نظيره المنتخب الأرجنتين اليوم الثلاثاء، فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022،على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن منتخب كرواتيا صعد إلى الدور قبل النهائي بعد تغلبه على البرازيل بركلات الجزاء الترجيحية، عقب إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين 1/1.

فى حين صعد منتخب الأرجنتين لهذا الدور بعد الفوز على هولندا بركلات الجزاء الترجيحية أيضًا، بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بنتيجة 2/2.

جدول المباريات